الكلام الجنسي المثير للرجل

الكلمات التي تذيب الرجل وتجعله يقبل على ممارسة الجنس بجنون كلمات جنسية سهلة وطبيعية لكن يجب استخدام هذه الكلمات الجنسية في موعدها لتؤدي الغرض المراد وهو جعل الرجل يزداد رغبة جنسية وتزداد قوته الجنسية
الكلمات هي
1 - آي
2- آه
3- أح

وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن

أولا ً: آآآآآآآآآآآآي

تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد

ثانيا : آآآآآآآآآآآآآه

نيك محارم - سكس بنات - افلام سكس مترجم - افلام سكس محارم - سكس محارم

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً

ثالثاً : آآآآآآآآح

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه

رابعا ً : أأأأأأأأأوع

سكس اخوات - سكس حيوانات

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة

فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف

وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان

هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو

أن الرجل يحب المرأة المتفاعلة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!

فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً

أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها

نسوانجي - سكس مصري - سكس محارم - افلام نيك امهات - سكس حيوانات